فيديو.. هنا شيحة تكشف تفاصيل خلعها لزوجها ومنع أبنائها من السفر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو.. هنا شيحة تكشف تفاصيل خلعها لزوجها ومنع أبنائها من السفر ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من دوت مصر المنشور، فيديو.. هنا شيحة تكشف تفاصيل خلعها لزوجها ومنع أبنائها من السفر - اخبار العصر - فيديو.. هنا شيحة تكشف تفاصيل خلعها لزوجها ومنع أبنائها من السفر.

تحدثت الفنانة هنا شيحة عن حياتها الشخصية وتفصيل خلعها لزوجها منذ 10 سنوات، وتربيتها لأبنائها آدم "15 سنة" ومالك "12 سنة".

وقالت هنا شيحة، خلال لقائها ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، إنها حصلت على نفقة قدرها 2000 جنيه، ولكن طليقها استأنف حتى وصل المبلغ لـ1400 جنيه .

وأشارت "هنا" إلى أن مشكلتها مع طليقها بدأت عندما كانت متوجهة إلى المطار لتسافر مع ابنيها، ففوجئت بمنعهما من السفر بعد قرار حصل عليه والدهما.

وأكدت أن ابنيها أصبحا لا يريدان رؤية والدهما، بعدما فقد احترامه أمامهما بسبب تصرفاته.

أقرأ أيضا..

شاهد| "دوت فن" ينفرد بنشر كواليس المشاهد الأولى من فيلم "الديزل"

صورة| سيلفي هنا شيحة مع أولادها

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فيديو.. هنا شيحة تكشف تفاصيل خلعها لزوجها ومنع أبنائها من السفر , تم نقله وجلبه من موقع دوت مصر, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو.. هنا شيحة تكشف تفاصيل خلعها لزوجها ومنع أبنائها من السفر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع دوت مصر . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فيديو.. هنا شيحة تكشف تفاصيل خلعها لزوجها ومنع أبنائها من السفر

أخبار ذات صلة

0 تعليق