أنغام أبرزهن.. فنانات قررن مساندة شيرين عبدالوهاب في أزمة "البلهارسيا"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

أنغام أبرزهن.. فنانات قررن مساندة شيرين عبدالوهاب في أزمة "البلهارسيا"
ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من دوت مصر المنشور،
أنغام أبرزهن.. فنانات قررن مساندة شيرين عبدالوهاب في أزمة "البلهارسيا"
- اخبار العصر -
أنغام أبرزهن.. فنانات قررن مساندة شيرين عبدالوهاب في أزمة "البلهارسيا"
.

تواجه الفنانة شيرين عبدالوهاب أزمة سواء على الصعيد الفني أو الاجتماعي، بسبب تطاولها على نهر النيل خلال إحيائها أحد الحفلات الغنائية، عندما طالبها أحد المتواجدين بالحفل بغناء "ماشربتش من نيلها" لترد عليه مازحة "هاتجيبلك بلهارسيا" ما جعلها عرضة لحملة هجوم واسعة من الجمهور.

ومن جهتها قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف شيرين عن الغناء في مصر وإحالتها للتحقيق عما بدر منها، لتقرر المطربة إصدار بيان رسمي تعلن من خلاله الاعتذار رسميًا عما بدر منها في الحفل الذي أحيته منذ عام، مؤكدة أنها لم تقصد ما بدر منها.

وعقب إصدار شيرين البيان الذي تعلن من خلاله اعتذارها، ساند عدد من الفنانات شيرين فى أزمتها الأخيرة.

غادة عبدالرازق

ساندت الفنانة غادة عبدالرازق، شيرين عبدالوهاب، في أزمتها الأخيرة بعد اعتذارها، حيث قامت من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بنشر البيان الذي أصدرته شيرين وتعلن من خلاله اعتذارها عما قالته تجاه نهر النيل.

وعلقت على البيان قائلة: "فنانة جميلة ومحترمة وكلنا متأكدين إنك بتحبي مصر زي النفس اللى بيطلع من قلبك أقسم بالله .. ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك جدًا ياحبيبتي".

أنغام

ساندت الفنانة أنغام من خلال حسابها الرسمي بموقع "تويتر" شيرين بتدوينة قائلة: "شيرين عبدالوهاب بنت مصر اعتذرت وخلاص كفاية كده".

إلهام شاهين

كما ساندت الفنانة إلهام شاهين المطربة المثيرة للجدل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بنشر صورة للأخيرة معلقة عليها: "شيرين قدمت للجمهور فنا جميلا أسعدهم، والاعتراف بالخطأ غير المقصود والاعتذار عنه شيء محترم جدًا".

وأضافت: "يا ريت كل الناس تتعلم ثقافة الاعتذار لما تخطئ، ويا ريت اللي عايز ينتقد ينتقد بأسلوب مهذب ومحترم.. وليس بالتجريح والإهانة.. الرسول الكريم (ص) قال إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق، كل البشر خطائين ومن منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر".

اقرأ أيضًا..

أنغام تساند شيرين عبد الوهاب في أزمة "البلهارسيا"

فيديو: بدلا من سخرية شيرين عبد الوهاب.. فنانون حاربوا البلهارسيا بصورة إيجابية

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أنغام أبرزهن.. فنانات قررن مساندة شيرين عبدالوهاب في أزمة "البلهارسيا" , تم نقله وجلبه من موقع دوت مصر, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أنغام أبرزهن.. فنانات قررن مساندة شيرين عبدالوهاب في أزمة "البلهارسيا" وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع دوت مصر . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أنغام أبرزهن.. فنانات قررن مساندة شيرين عبدالوهاب في أزمة "البلهارسيا"

أخبار ذات صلة

0 تعليق