ريكي مارتن يتحدث عن مثليته وسبب مشاركته في قصة حياة فرساتشي-بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ريكي مارتن يتحدث عن مثليته وسبب مشاركته في قصة حياة فرساتشي-بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ريكي مارتن يتحدث عن مثليته وسبب مشاركته في قصة حياة فرساتشي-بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ريكي مارتن يتحدث عن مثليته وسبب مشاركته في قصة حياة فرساتشي-بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ريكي مارتن يتحدث عن مثليته وسبب مشاركته في قصة حياة فرساتشي-بالفيديو.

حل  النجم البورتوريكي ​ريكي مارتن​ ضيفاً على البرنامج التلفزيوني "The Daily Show" مع مقدم البرامج تريفر نواه، فتحدث بمنتهى الصراحة حول موضوع إعلانه عن شذوذه وعن مثليته الجنسية، كما للترويج لسلسلة The Assassination of Gianni Versace، قصة الجريمة الأميركية والتي تعرض على شبكة FX الأميركية والتي تدور حول حياة ووفاة مصمم الأزياء الإيطالي الراحل جياني فيرساتشي.

وأشار مارتن إلى أن إعلان خبر مثليته الجنسية كان أمرًا صعبًا ومؤلمًا للغاية، حيث حذره أحد أصدقائه لافتاً إلى أن إعلانه هذا الخبر سوف يدمر حياته المهنية، لكنه شعر بأنه ضروري لسعادته وسعادة طفليه "ماتيو" و"فالنتينو"، وذلك يتعلق به وليس بالآخرين.

وقال مارتن أيضا إن جهوده لمساعدة موطنه بورتوريكو، إثر الدمار التي ألحق به جراء إعصار ماريا، كان رائعًا، إذ تمكن من جمع أكثر من 5 ملايين دولار، وهو يأمل إقامة شراكة مع مؤسسة "هابيتات فور هومانيتي" لبدء بناء المنازل لمتضرري الإعصار.

وخلال اللقاء، تحدث مارتن، الذي أعلن عن مثليته عام 2010، أن سبب مشاركته في تصوير مسلسل عن قصة حياة فرساتشي ولعبه دور أنطونيو دي أميكو، حبيب فيرساتشي، ينطلق من أن المسلسل يتحدث عن قضايا المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ريكي مارتن يتحدث عن مثليته وسبب مشاركته في قصة حياة فرساتشي-بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ريكي مارتن يتحدث عن مثليته وسبب مشاركته في قصة حياة فرساتشي-بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق