تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.. ننقل لكم من الموجز هذا تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.
حيث تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة لهذا اليوم.

توفى صباح اليوم, والد الفنانة نسرين أمين, إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة ومن المقرر تشييع جثمانه عقب صلاة اليوم الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة لدفنه بمقابر الأسرة.
وتتلقى نسرين العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.
جدير بالذكر أن صفحة فيلم "سوق الجمعة" عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك", أعلنت منذ قليل وفاة والد الفنانة نسرين أمين.

موضوعات ذات صله

التعليقات

تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.. تابعتم بعاليه الموجز هذا تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة. حيث تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تشييع جثمان والد الفنانة نسرين أمين عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة

أخبار ذات صلة

0 تعليق