بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة.. ننقل لكم من الموجز هذا بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة.
حيث بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة لهذا اليوم.

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "انستجرام" بيان لللشعب المصري اعتذرت فيه على ما بدر منها في مهرجان الشارقة، وأكدت أن هذا الفيديو مر عليه أكثر من عام.

شيرين

بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة.. تابعتم بعاليه الموجز هذا بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة. حيث بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بيان رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الأخير عليها بسبب تصريحاتها في مهرجان الشارقة

أخبار ذات صلة

0 تعليق