محمد محيى: التمثيل بالنسبة لى خطوة جريئة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمد محيى: التمثيل بالنسبة لى خطوة جريئة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، محمد محيى: التمثيل بالنسبة لى خطوة جريئة - اخبار العصر - محمد محيى: التمثيل بالنسبة لى خطوة جريئة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قال الفنان محمد محيى، إنه لا يفكر فى تجربة التمثيل حاليا خاصة أنها خطوة جريئة، ولابد من الشجاعة التى تتطلب منه لاتخاذها، مشيرا إلى أنه عُرض عليه عدد من السيناريوهات، ولكن لم يأخذ القرار؛ بسبب صعوبته، ولكن إذا وجد العمل الجيد فسوف يوافق على الفور.

محيى يحضر حاليا لحفل القرن الذى يضم مجموعة كبيرة من نجوم الثمانينات والتسعينيات، من بينهم محمد فؤاد ومنى عبد الغنى وعلاء عبد الخالق وسيمون وحمدى بتشان، وغيرهم الكثير، ومن المقرر إحياؤه أول الشهر المقبل.

يعود المطرب محمد محيى للساحة الغنائية بألبوم جديد يقوم بالتحضير له حاليا، ومن المتوقع طرحه قريبا فى الأسواق، وانتهى محيى من تسجيل أغنيتين، وهما "سألنى" من كلمات محمد وطنى وألحان نور محمد وتوزيع أحمد مجدى، وأغنية "ساقى الورد" من كلمات محمد وطنى وألحان محمود شريف وتوزيع أحمد مجدى.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر محمد محيى: التمثيل بالنسبة لى خطوة جريئة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد محيى: التمثيل بالنسبة لى خطوة جريئة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - محمد محيى: التمثيل بالنسبة لى خطوة جريئة

أخبار ذات صلة

0 تعليق