أمل حجازي تطلق صرخة عتب ولوم ‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمل حجازي تطلق صرخة عتب ولوم ‎.. ننقل لكم من الفن هذا أمل حجازي تطلق صرخة عتب ولوم ‎.
حيث أمل حجازي تطلق صرخة عتب ولوم ‎.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أمل حجازي تطلق صرخة عتب ولوم ‎ لهذا اليوم.

عبرّت الفنانة اللبنانيةأمل حجازيعن غضبها ونقمتها بسبب الوضع السياسي والأمني الذي تمر به البلاد خاصةً بعد إستقالة رئيس الحكومةسعد الحريريوما تبعها من تداعيات.

وكتبت حجازي عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي متوجهةً بالعتب واللوم إلى الشعب العربي لكونه برأيها المسؤول عمّا يحصل بالقول:" هنيئا لكم ايها العرب ان تكونوا دمى متحركة في يد المفتنون الا تخافوا يوم يسألكم الله عما فعلتوا لشعوبكم ولدينكم الا تخجلوا يومها من انفسكم يوم تغلق ابواب الرحمة توبوا الى الله وراجعوا انفسكم قبل فوات الاوان والله ما من شي سيدوم الا يحق لنا ان ننعم بالسلام الذي لم نراه يوما يتبع...".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أمل حجازي تطلق صرخة عتب ولوم ‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمل حجازي تطلق صرخة عتب ولوم ‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أمل حجازي تطلق صرخة عتب ولوم ‎

أخبار ذات صلة

0 تعليق