علي معزة وإبراهيم و5 أفلام أخرى في أسبوع السينما العربية بنيويورك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علي معزة وإبراهيم و5 أفلام أخرى في أسبوع السينما العربية بنيويورك.. ننقل لكم من الفن هذا علي معزة وإبراهيم و5 أفلام أخرى في أسبوع السينما العربية بنيويورك.
حيث علي معزة وإبراهيم و5 أفلام أخرى في أسبوع السينما العربية بنيويورك.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. علي معزة وإبراهيم و5 أفلام أخرى في أسبوع السينما العربية بنيويورك لهذا اليوم.

اختيرت 6 أفلام عربية للمشاركة  في أسبوع السينما العربية بـ نيويورك المقرر إقامته من 17 - 23 نوفمبر تشرين الثاني وهي :

الفيلم المصري الطويلعلي معزة وابراهيمللمخرج شريف البنداري والإماراتي للرجال فقط عند الدفن للمخرج عبد الله الكعبي والعراقي الفراق للمخرج هكار عبد القادر ومن الأفلام الوثائقية يشارك الفيلم الألماني الفلسطيني غزة سِيرف كلوب للمخرجين فيليب نات وميكي يمين، والقصيران السعودي 300 كم للمخرج محمد الهليل والإماراتي روبيان للمخرج ياسر النيادي.

ويهدف أسبوع السينما العربية بنيويورك لعرض الأفلام العربية والمستقلة، كي تكون جسراً للثقافات، لخلق تواصل بين العرب والجمهور الأميركي من خلال عرض أفلام عربية حصلت على العديد من الجوائز، وتنظيم حلقات نقاشية مع نجوم الأفلام.

إشارة إلى أن الأفلام الستة المختارة هي من توزيع شركة MAD Solutions.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر علي معزة وإبراهيم و5 أفلام أخرى في أسبوع السينما العربية بنيويورك , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن علي معزة وإبراهيم و5 أفلام أخرى في أسبوع السينما العربية بنيويورك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - علي معزة وإبراهيم و5 أفلام أخرى في أسبوع السينما العربية بنيويورك

أخبار ذات صلة

0 تعليق