بعد اتهامها بالاساءة لمصر..تحديد موعد محاكمة شيرين عبد الوهاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد اتهامها بالاساءة لمصر..تحديد موعد محاكمة شيرين عبد الوهاب.. ننقل لكم من الفن هذا بعد اتهامها بالاساءة لمصر..تحديد موعد محاكمة شيرين عبد الوهاب.
حيث بعد اتهامها بالاساءة لمصر..تحديد موعد محاكمة شيرين عبد الوهاب.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بعد اتهامها بالاساءة لمصر..تحديد موعد محاكمة شيرين عبد الوهاب لهذا اليوم.

في متابعة لقضية الدعوى التي رفعت ضد الفنانة المصريةشيرين عبد الوهاببعد انتشار الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تستهزء من نهر النيل، بعد ردّها على إحدى معجبيها التي طلبت منها غناء "ماشربتش من نيلها" في إحدى الحفلات قائلة لها:"ها يجيلك بلهرسيا"، حددت محكمة جنح عابدين تايخ 23 كانون الاول/ديسمبر، أولى جلسات محاكمتها بتهمة بث دعايات مثيرة وإهانة الدولة المصرية.
ويطالب المحامي هاني جاد في الدعوى التي رفعها ضد شيرين بتطبيق نص المادة  102 مكرر أ من قانون العقوبات والمضافة بموجب القانون رقم 122 لسنة 1957 والتي عدلت بقانون رقم 34 لسنة 70 وذلك في القانون المصري، والتي تنص على أنه "يعاقب بالحبس وبالغرامة كل من أذاع عمدا أخبارا او بيانات او بث دعايات مثيرة، كان من شأن ذلك تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر  بالمصلحة  العامة وتكون العقوبة السجن" .
وكانتنقابة الموسيقيينقد أصدرت قراراً حاسماً بإيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر، وإحالتها للتحقيق بتهمة أنها أساءت لبلدها مصر خلال حفلها الأخير، وعدم منحها التصاريح اللازمة للغناء في الحفلات، إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بعد اتهامها بالاساءة لمصر..تحديد موعد محاكمة شيرين عبد الوهاب , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد اتهامها بالاساءة لمصر..تحديد موعد محاكمة شيرين عبد الوهاب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بعد اتهامها بالاساءة لمصر..تحديد موعد محاكمة شيرين عبد الوهاب

أخبار ذات صلة

0 تعليق