ماذا قصدت أحلام بصورتها وزوجها؟ -بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ماذا قصدت أحلام بصورتها وزوجها؟ -بالصورة.. ننقل لكم من الفن هذا ماذا قصدت أحلام بصورتها وزوجها؟ -بالصورة.
حيث ماذا قصدت أحلام بصورتها وزوجها؟ -بالصورة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ماذا قصدت أحلام بصورتها وزوجها؟ -بالصورة لهذا اليوم.

بعدما أثار خبر استبعاد الفنّانة الإماراتية أحلام، عن برنامج "ذا فويس"، وحلول الفنّانةنوال الكويتيةمكانها في لجنة تحكيم هذا البرنامج. ها هي أحلام تطلّ اليوم على إحدى صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جمعتها بزوجها.

فالصورة وحدها لم تفاجئ الجمهور، بل وضعِها كصورة رئيسية على إحدى هذه الصفحات هو الأمر المفاجئ. خصوصاً بعد الشائعات الّتي طاولت سبب استبعادها، وهو رفضها المشاركة في أغنية "قولوا لقطر" بسبب زوجها القطري، الامر الذي انكرته، مؤكدة انه لم يطلب منها اي شخص في الامارات اي عمل وطني وانها تتشرف بأي عمل لبلادها.

وما إن غيّرت أحلام صورتها الشخصية، حتّى انهالت عليها علامات الاستفهام من متابعينها، حول الرسالة الّتي أرادت فنّانتهم إرسالها من خلالها بعد استبعادها.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ماذا قصدت أحلام بصورتها وزوجها؟ -بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماذا قصدت أحلام بصورتها وزوجها؟ -بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ماذا قصدت أحلام بصورتها وزوجها؟ -بالصورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق