رغم الحمل... بلقيس تتألق بفستان مرصع بالأحجار الملونة-بالصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغم الحمل... بلقيس تتألق بفستان مرصع بالأحجار الملونة-بالصور.. ننقل لكم من الفن هذا رغم الحمل... بلقيس تتألق بفستان مرصع بالأحجار الملونة-بالصور.
حيث رغم الحمل... بلقيس تتألق بفستان مرصع بالأحجار الملونة-بالصور.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. رغم الحمل... بلقيس تتألق بفستان مرصع بالأحجار الملونة-بالصور لهذا اليوم.

تألقت الفنانة اليمنيةبلقيس فتحيمؤخراً وكعادتها في خلال حفل أحيته في السعودية.

وشاركت بلقيس جمهورها ومتابعيها بصور من إطلالتها من خلال نشرها صور من جلسة تصوير خضعت لها أثناء الحفل وذلك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت بلقيس في الصور مرتديةً فستان من توقيعألكسندر ماكوينباللون الزهري ومرصّع بعدد من الأحجار الملونة عند منطقة الصدر، وما كان لافتاً هو قصة الفستان الضيقة عند الخصر، حيث أنه من المعلوم أن بلقيس حامل حالياً ولكن في إطلالتها هذه أثبتت على رشاقتها رغم ذلك.

واستكملت بلقيس إطلالتها الجميلة هذه من خلال لوك شعر ومكياج راقيين وناعمين أضافا سحراً على مظهرها.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر رغم الحمل... بلقيس تتألق بفستان مرصع بالأحجار الملونة-بالصور , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رغم الحمل... بلقيس تتألق بفستان مرصع بالأحجار الملونة-بالصور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - رغم الحمل... بلقيس تتألق بفستان مرصع بالأحجار الملونة-بالصور

أخبار ذات صلة

0 تعليق