ماغي بو غصن تشارك متابعيها صورة من كواليس مسلسلها الرمضاني –بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ماغي بو غصن تشارك متابعيها صورة من كواليس مسلسلها الرمضاني –بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ماغي بو غصن تشارك متابعيها صورة من كواليس مسلسلها الرمضاني –بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ماغي بو غصن تشارك متابعيها صورة من كواليس مسلسلها الرمضاني –بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ماغي بو غصن تشارك متابعيها صورة من كواليس مسلسلها الرمضاني –بالصورة.

بعد النجاح الكبير الّذي حققه فيلم "حبة كاراميل"، والأصداد الإيجابية الّتي لاقاها من قبل المشاهدين، والّذي كان من بطولة الفنانة ​ماغي بو غصن​ والممثل التونسي ​ظافر العابدين​، ها هي بو غصن باشرت بتصوير مشاهدها في مسلسها الجديد لرمضان 2018.

وقد نشرت ماغي على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها من كواليس المسلسل الّذي ستشارك فيه كل من الممثلة جيسي عبدو، قيس الشيخ نجيب و​وسام صباغ​ ونخبة من أبرز الوجوه الفنية .وعلّقت ماغي على الصورة قائلة: " ‫إحدى شخصيات جوليا... رمضان 2018".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ماغي بو غصن تشارك متابعيها صورة من كواليس مسلسلها الرمضاني –بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماغي بو غصن تشارك متابعيها صورة من كواليس مسلسلها الرمضاني –بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق