ميس حمدان تسخر من صورتها على «إنستجرام»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميس حمدان تسخر من صورتها على «إنستجرام» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميس حمدان تسخر من صورتها على «إنستجرام»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان ميس حمدان تسخر من صورتها على «إنستجرام».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ميس حمدان تسخر من صورتها على «إنستجرام».

انتهت الفنانة ميس حمدان من جلسة تصوير جديدة، كشفت عن صورة منها عبر صفحتها على "إنستجرام"، وبطريقتها الخاصة وأسلوبها الساخر علقت على الصورة التى حملت شكلا مختلفا حيث قالت: ده الجديد بقى فيلم رعب.

من ناحية أخرى تشارك ميس حمدان فى مسلسل "شىء من الماضى" الذى يعد أول تجربة لها فى بلدها الأردن، وهو من إخراج حسام حجاوى، وسيناريو وحوار رولا الحجة، ومن إنتاج مؤسسةً عصام حجاوى للإنتاج والتوزيع الفنى، من بطولة نخبة من النجوم ياسر المصرى وميس حمدان وحبيب غلوم وهيفاء حسين وجميل عواد وعبير عيسى وهدى الخطيب وجميل براهمة وعاكف نجم، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر رمضان المبارك المقبل 2018 على بعض القنوات العربية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ميس حمدان تسخر من صورتها على «إنستجرام» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميس حمدان تسخر من صورتها على «إنستجرام» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق