رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات.. ننقل لكم من الموجز هذا رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات.
حيث رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات لهذا اليوم.

هنأت الفنانة الشابة رنا سماحة، صديقها الفنان مصطفي أبو سريع، بمناسبة زفافه الذي أحتفل به الأيام الماضية في إحدي الفنادق الكبري في القاهرة وسط حضور العديد من نجوم الفن، حيث قامت بنشر صورة جديدة لها من الإحتفال وذلك علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "ألف مبروك مصطفي ربنا يسعدك يارب".

رنا سماحة

موضوعات ذات صله

التعليقات

رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات.. تابعتم بعاليه الموجز هذا رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات. حيث رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - رنا سماحة تهنئ مصطفي أبو سريع بهذه الكلمات

أخبار ذات صلة

0 تعليق