Yanni في السعودية للمرة الأولى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Yanni في السعودية للمرة الأولى.. ننقل لكم من الفن هذا Yanni في السعودية للمرة الأولى.
حيث Yanni في السعودية للمرة الأولى.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. Yanni في السعودية للمرة الأولى لهذا اليوم.

أعلنت هيئة الترفيه السعودية في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس مجموعة من برامج الترفيه التي ستقام في المملكة العربية السعودية نهاية العام وقد شكل ظهور اسم الموسيقي العالمي Yanni التساؤلات حول انضمام نجوم غربيين وإحيائهم للحفلات في بلد من البلدان المحافظة، والذي يبدو أنها بدأت انفتاحاً ثقافياً بعد سماح القناة الثقافية السعودية بعرض حفلات أم كلثوم.

ويُعتبر الموسيقار ياني (يوناني الأصل) رقما صعبا في عالم الموسيقى، فموهبته استثنائية وحفلاته آسرة، وغالباً ما يحيها في الأماكن الأثرية حول العالم.

ومن المقرر أن يحيي Yanni في المملكة العربية السعودية، أربع احتفالات في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الرياض بمدينة الرياض ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية بـ جدة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر Yanni في السعودية للمرة الأولى , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن Yanni في السعودية للمرة الأولى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - Yanni في السعودية للمرة الأولى

أخبار ذات صلة

0 تعليق