إقامة أول دولة عائمة متحررة من السياسيين في العالم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إقامة أول دولة عائمة متحررة من السياسيين في العالم.. ننقل لكم من الفن هذا إقامة أول دولة عائمة متحررة من السياسيين في العالم.
حيث إقامة أول دولة عائمة متحررة من السياسيين في العالم.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. إقامة أول دولة عائمة متحررة من السياسيين في العالم لهذا اليوم.

قد يشكل إقامة أول دولة عائمة في العالم مصدر سعادة للكثيرين والتي من المقرر ان تصبح أمراً واقعاً في عام 2020 وستتواجد قبالةجزيرة تاهيتيفي المحيط الهادئ.

ومن المقرر البدء ببناء المجمع على المنصة البحرية في عام 2019، حيث وقعت شركة أميركية اتفاقية مع حكومةبولينيزيا الفرنسية، ويدعمها مؤسس PayPal، بيتر تيل.

ويأمل جو كويرك، رئيس معهد Seasteading، في أن تبحر آلاف الدول العائمة بحلول عام 2050، يسكنها أشخاص يريدون وضع قواعدهم الخاصة، والتحرر من أرباب العمل والسياسيين والبيروقراطيين.

ومن المقرر الآن إجراء المزيد من التحقيقات في الأثر الاقتصادي والبيئي والقانوني للمخطط، ويذكر أن ارتفاع مستويات سطح البحر يشكل تهديدا لـ 118 جزيرة، تشكل بولينيزيا الفرنسية.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إقامة أول دولة عائمة متحررة من السياسيين في العالم , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إقامة أول دولة عائمة متحررة من السياسيين في العالم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إقامة أول دولة عائمة متحررة من السياسيين في العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق