فيديو.. موقف غريب لـ«جيرارد باتلر» بجوار بركان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو.. موقف غريب لـ«جيرارد باتلر» بجوار بركان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيديو.. موقف غريب لـ«جيرارد باتلر» بجوار بركان، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان فيديو.. موقف غريب لـ«جيرارد باتلر» بجوار بركان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيديو.. موقف غريب لـ«جيرارد باتلر» بجوار بركان.

اعترف النجم "جيرارد باتلر" من خلال برنامج Watch What Happens Live ، أنه مارس الجنس لمرة واحدة بجوار أحدي البراكين، وذلك ردا على سؤال من جمهوره بالبرنامج حول أغرب مكان مارس فيه الجنس.

على جانب أخر تستقبل دور العرض السينمائية غدا "الجمعة"، فيلم الأكشن والجريمة DEN OF THIEVES بطولة النجم الأمريكى جيرارد باتلر، الذي يدور حول لص محترف يخطط لعملية سرقة بنك، لكن خططه تقوده لمنعطف آخر.

الفيلم ينتمي لفئة الأكشن والجريمة، وهو من إنتاج شركة "دياموند فيلم برودكشنز"، وتأليف الثنائي "كريستيان جودجاست، وبول شورينج"، وإخراج "كريستيان جودجاست"، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم جيرارد باتلر، بابلو شرايبر، إيفان جونز، أويشا جاكسون جونيور، سونيا بالمورز، وفيفتى سينت.

قصة الفيلم تدور في إطار من الإثارة والتشويق، حول لص محترف يخطط لعملية سرقة بنك، لكن خططه تتغير بعد أن يحاصر بين مجموعتيّن من المجرمين الذين يتسمون بالخطورة الشديدة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيديو.. موقف غريب لـ«جيرارد باتلر» بجوار بركان , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو.. موقف غريب لـ«جيرارد باتلر» بجوار بركان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق