ابتسام تسكت أفضل فنانة في شمال أفريقيا-بالصورة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ابتسام تسكت أفضل فنانة في شمال أفريقيا-بالصورة.. ننقل لكم من الفن هذا ابتسام تسكت أفضل فنانة في شمال أفريقيا-بالصورة.
حيث ابتسام تسكت أفضل فنانة في شمال أفريقيا-بالصورة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ابتسام تسكت أفضل فنانة في شمال أفريقيا-بالصورة لهذا اليوم.

نالت الفنانة المغربيةابتسام تسكتجائزة أفضل فنانة فيشمال إفريقياضمن جوائز "أفريما" وذلك عن اغنيتها "منك ولا مني".

وتفوقت تسكت على غيرها من الفنانات المرشحات، المغربيةأسماء لمنوربأغنية "عندو الزين" وزينة الداودية بأغنية "سيدتي" والمصريةشيرين عبد الوهاببأغنية "كل ما أغني" وغيرهم، حيث نالت تسكت أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

ويذكر أن تسكت كانت قد نالت العام الماضي جائزة "أفريما" لأفضل مطربة في شمال إفريقيا وذلك في حفل أقيم في مدينة "أبوجا" النيجيرية.‎

وشاركت تسكت جمهورها فرحتها بهذه الجائزة من خلال نشرها صورتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها تحمل الجائزة وعلّقت بالقول:"حصلنا عليها...أفضل فنانة في شمال إفريقيا".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ابتسام تسكت أفضل فنانة في شمال أفريقيا-بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ابتسام تسكت أفضل فنانة في شمال أفريقيا-بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ابتسام تسكت أفضل فنانة في شمال أفريقيا-بالصورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق