موجة غضب عارمة بسبب أغنية لفارس اسكندر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موجة غضب عارمة بسبب أغنية لفارس اسكندر.. ننقل لكم من الفن هذا موجة غضب عارمة بسبب أغنية لفارس اسكندر.
حيث موجة غضب عارمة بسبب أغنية لفارس اسكندر.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. موجة غضب عارمة بسبب أغنية لفارس اسكندر لهذا اليوم.

لا شك بأنفارس اسكندرشاعر ناجح وذكي في اختياراته الفنية فقد تعامل مع أهم الفنانين من إليسا إلى نجوى كرم ونانسي عجرموغيرهن، وساهم في منح والدهمحمد اسكندرنفحة متجددة تواكب تطورات العصر من خلال الأغنيات المثيرة للجدل التي تعاونا فيها من "جمهورية قلبي" إلى "السيدة الأولى" و"هويدلك" و"مصاري" وغيرها من الأغنيات التي تناولت عمليات التجميل وعمل المرأة والزواج المدني وغيرها ونالت نجاحاً كبيراً، لكن قيامه بالاستهزاء بمقدساته يمكن أن ينسف كل ما حققه من نجاحات وإنجازات ويشوه صورته، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مقطع فيديو لفارس اسكندر الذي يتمتع أيضاً بصوت جميل وهو يغني في إحدى المناسبات في مكان مفتوح بالهواء الطلق :لا تظنوا القصة صعبة.. صعبة الخبريبة..صعبة.. اذا بدنا بنجيب الحريري اذا بدنا بنفك الكعبة!" واعتبر المتابعون والنشطاء هذا الكلام تطاولاً على المقدسات الإسلامية إذ إنه من المعروف أن الكعبة هي بيت الله الحرام الذي يطوف حوله المؤمنون في موسم الحج وللقيام بالعمرة وهو من شعائر المسلمين المهمة، وقد أثار مقطع الفيديو موجة غضب واسعة استنكرت هذا الاستهزاء بالمقدسات، ومن هذه التعليقات نطالب من جانبكم الكريم كل واحد يتطاول على المقدسات المسلمين و المسيحيين يتوقف عن حده واحد منن الشاعر #فارس_إسكندر و يتطاول على *الكعبة المشرفة*و شكراً لكم، وآخر علق :فارس اسكندر يغني ويتوعد أنه سيزيل الكعبة أطالب القوى الأمنية التحرك فوراً والقبض عليه، التطاول على مقدسات مرفوض مرفوض وعلى السلطات المعنية التحرك فوراً".

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر موجة غضب عارمة بسبب أغنية لفارس اسكندر , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موجة غضب عارمة بسبب أغنية لفارس اسكندر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - موجة غضب عارمة بسبب أغنية لفارس اسكندر

أخبار ذات صلة

0 تعليق