فيديو.. سيرين عبد النور تخضع للولادة فى «الشهر السابع»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو.. سيرين عبد النور تخضع للولادة فى «الشهر السابع» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيديو.. سيرين عبد النور تخضع للولادة فى «الشهر السابع»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان فيديو.. سيرين عبد النور تخضع للولادة فى «الشهر السابع».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيديو.. سيرين عبد النور تخضع للولادة فى «الشهر السابع».

انتهت الفنانة سيرين عبد النور من تصوير عدد من مشاهدها فى خماسية "الشهر السابع" ضمن مسلسلها الجديد "حدوتة حب"، وجاءت المشاهد التى انتهت منها داخل ديكور مستشفى حيث تضع مولودا جديدا وتظهر فى العمل بدور امرأة حامل كما هى فى الحقيقة.

وحرصت سيرين على مشاركة جمهورها بمقطع فيديو من داخل كواليس التصوير وظهرت فيه مستلقية على السرير استعدادا لإجراء عملية الولادة، وقامت بنشره عبر صفحتها على "إنستجرام"، وأشادت فيه بكل من شاركها فى المشهد، وعلقت قائلة: انتظرونا فى رمضان فى 2018، خماسية الشهر السابع.

خماسية الشهر السابع" تحكى عن معاناة امرأة مع الحمل، وكتبت هذه القصة على وجه التحديد خصيصا لها لكى تتناسب معها، خاصة أن سيرين حامل بالفعل فى الشهر السابع، لتدور الأحداث فى إطار من الواقعية حول قصة طبيبة نفسية تواجه معاناة مع الحمل فى الأشهر الأخيرة، وهى من تأليف رافى وهبى، وإخراج فيليب أسمر.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيديو.. سيرين عبد النور تخضع للولادة فى «الشهر السابع» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو.. سيرين عبد النور تخضع للولادة فى «الشهر السابع» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق