فؤاد يمين وسيرينا الشامي يغنيان لإبنهما 3 دقات على طريقتهما- بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فؤاد يمين وسيرينا الشامي يغنيان لإبنهما 3 دقات على طريقتهما- بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فؤاد يمين وسيرينا الشامي يغنيان لإبنهما 3 دقات على طريقتهما- بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان فؤاد يمين وسيرينا الشامي يغنيان لإبنهما 3 دقات على طريقتهما- بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فؤاد يمين وسيرينا الشامي يغنيان لإبنهما 3 دقات على طريقتهما- بالفيديو.

قام كل من الفنان ومقدم البرامج ​فؤاد يمين​ وزوجته الممثلة ​سيرينا شامي​ بغناء 3 دقات لكنهما استبدلا كلمات الأغنية بأخرى اختاراها في خطوة منهما للتعبير عن سعادتهما بابنهما وروريا كيف تغيرت حياتهما بعدما رزقا بهذا الطفل بأسلوب طريف.. فعزف فؤاد على الغيتار وسيرينا على الدف وغنيا هذه الكلمات:

نحنا من فترة صار عنا ولد زغير ...إجا عالحياة وجاب معو حب كبير

بس المشكل إنو بيغفى كل النهار... وبيوعى بالليل ونحنا دغري بننهار

مبارح دشيناه ودق تلات دقات ...واضطرينا انو نغيرلو تلات بيجامات

هوي لو كان بيغفى شو كانت أحلى الحياة ...شو بدنا نعمل..رحت انا غنيت 

ويلا يلا نايم ..لدبحلو طير الحمام...وليش يا حبيب ما بتنام... 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فؤاد يمين وسيرينا الشامي يغنيان لإبنهما 3 دقات على طريقتهما- بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فؤاد يمين وسيرينا الشامي يغنيان لإبنهما 3 دقات على طريقتهما- بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق