كتاب مايكل وولف عن دونالد ترامب يتحول لمسلسل تليفزيونى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كتاب مايكل وولف عن دونالد ترامب يتحول لمسلسل تليفزيونى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها كتاب مايكل وولف عن دونالد ترامب يتحول لمسلسل تليفزيونى، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان كتاب مايكل وولف عن دونالد ترامب يتحول لمسلسل تليفزيونى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل كتاب مايكل وولف عن دونالد ترامب يتحول لمسلسل تليفزيونى.

أكدت العديد من المواقع الفنية والسينمائية ومنها موقع Variety، أن كتاب مايكل وولف Fire and Fury: Inside the Trump White House، الذى طرح مؤخرا فى الأسواق، سيتحول إلى مسلسل درامى خلال الأسابيع المقبلة، بالرغم من عدم إعلان أى شركات إنتاج كبرى عن نيتها إنتاج المسلسل، ولكن من المؤكد أن مايكل وولف سيكون منتجا منفذا للعمل.

 وأضاف الموقع أن شركة Endeavor Content، حصلت على حق تحويل الكتاب إلى عمل تليفزيونى، الكتاب حقق نسبة مبيعات خيالية منذ اليوم الأول لطرحه، فهو يتحدث عن حياة الرئيس الامريكى الحالى دونالد ترامب فى البيت الأبيض، ويؤكد الكتاب فى صفحاته أن ترامب يجد نفسه ضئيلا فى مكتبه البيضاوى، وأنه غير قادر على تركيز اهتمامه على تفاصيل السياسة.

 ويحتوى الكتاب أيضا على مقتطفات من تصريحات الرئيس التنفيذى السابق للبيت الأبيض ستيف بانون، والتى كانت سببا فى استقالته.

 

 

مايكل وولف
 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر كتاب مايكل وولف عن دونالد ترامب يتحول لمسلسل تليفزيونى , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كتاب مايكل وولف عن دونالد ترامب يتحول لمسلسل تليفزيونى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق