«جينى أسبر» تودع صديقتها: حاربتى السرطان لآخر لحظة وهفتقدك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «جينى أسبر» تودع صديقتها: حاربتى السرطان لآخر لحظة وهفتقدك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «جينى أسبر» تودع صديقتها: حاربتى السرطان لآخر لحظة وهفتقدك، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «جينى أسبر» تودع صديقتها: حاربتى السرطان لآخر لحظة وهفتقدك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «جينى أسبر» تودع صديقتها: حاربتى السرطان لآخر لحظة وهفتقدك.

أعربت الفنانة السورية جينى أسبر عن حزنها الشديد لوفاة صديقتها بعد صراع طويل مع مرض السرطان، والتى قامت بنعيها عبر صفحتها على "إنستجرام" تعليقا على صورة قامت بنشرها لها.

وقالت جيني أسبر: وداعا الصديقة الجميلة والصادقة "آلاء العوادي" حاربت مرض السرطان لأخر لحظة رح نشتقلك كتير وانشالله تكون مثواك الجنة.

من ناحية أخرى تواصل "جينى أسبر" تصوير مشاهدها فى مسلسل "فرصة أخيرة"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته كل من دارين حداد، محمد الأحمد، ومعتصم النهار.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «جينى أسبر» تودع صديقتها: حاربتى السرطان لآخر لحظة وهفتقدك , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «جينى أسبر» تودع صديقتها: حاربتى السرطان لآخر لحظة وهفتقدك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق