لو بتحب كايلى مينوج.. اعرف تفاصيل ألبومها الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لو بتحب كايلى مينوج.. اعرف تفاصيل ألبومها الجديد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لو بتحب كايلى مينوج.. اعرف تفاصيل ألبومها الجديد، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان لو بتحب كايلى مينوج.. اعرف تفاصيل ألبومها الجديد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لو بتحب كايلى مينوج.. اعرف تفاصيل ألبومها الجديد.

لاشك أن جمهور النجمة كايلى مينوج ينتظر عودتها للساحة الغنائية بفارغ الصبر، فمنذ عام 2014 ولم تطرح مينوج أى أغانى جديدة وهو ما جعل جمهورها يعبر عن اشتياقه الشديد لها، إلا أن مينوج قررت أن تعود بقوة بألبوم غنائى جديد.

وعن تفاصيل الألبوم، فمن المقرر أن يضم نحو 12 أغنية، وهى Dancing،Stop Me From Falling،Golden،Alife Tilme To Repair، Sincerely Yours،One Last Kiss، Live A Little، Shelby68، Radio On، Love، Raining Gilter، Music’s Too sad Without You، ومن المقرر طرح الألبوم خلال الفترة المقبلة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لو بتحب كايلى مينوج.. اعرف تفاصيل ألبومها الجديد , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لو بتحب كايلى مينوج.. اعرف تفاصيل ألبومها الجديد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق