فريق عمل فيلم علاء الدين مباشر من بترا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فريق عمل فيلم علاء الدين مباشر من بترا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، فريق عمل فيلم علاء الدين مباشر من بترا - اخبار العصر - فريق عمل فيلم علاء الدين مباشر من بترا.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - بعد زيارة ويل سميث للقدس منذ يومين، تلك الزيارة التى أثارت جدلا واسعا، اصطحب النجم الأسمر ويل سميث فريق عمل فيلمه الجديد علاء الدين لزيارة معالم المدينة الأثرية التاريخية بترا، أو كما يطلق عليها المدينة الوردية التى تقع فى جنوب الأردن حيث يصور حاليا ويل أحداث الفيلم.

فيلم «Aladdin»، كتب له السيناريو جون أوجست، ويخرجه البريطانى جاى ريتشى، وهو من بطولة ويل سميث، ناعومى سكوت، ومينا مسعود بيلى ماجنوسن، نسيم بيدراد وهو فيلم مغامرات خيال موسيقى، وهو نسخة حية من قصة علاء الدين التى قدمتها ديزنى 1992، وقد بدا تصوير الفيلم نهاية سبتمبر الماضى، ومن المتوقع أن يتم تصوير جميع مشاهد الفيلم الخارجية فى صحراء الأردن، على أن يعرض فى مايو 2019.


فريق عمل فيلم Aladdin

فريق عمل فيلم علاء الدين
فريق عمل فيلم علاء الدين

 

ويل سميث
ويل سميث

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فريق عمل فيلم علاء الدين مباشر من بترا , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فريق عمل فيلم علاء الدين مباشر من بترا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فريق عمل فيلم علاء الدين مباشر من بترا

أخبار ذات صلة

0 تعليق