حمادة هلال يروج لكليب «حلم السنين» على «إنستجرام»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حمادة هلال يروج لكليب «حلم السنين» على «إنستجرام» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حمادة هلال يروج لكليب «حلم السنين» على «إنستجرام»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان حمادة هلال يروج لكليب «حلم السنين» على «إنستجرام».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حمادة هلال يروج لكليب «حلم السنين» على «إنستجرام».

كشف الفنان حمادة هلال عن صورة جديدة من كواليس الفيديو كليب الجديد لأغنية "حلم السنين"، وذلك فى إطار الترويج والدعاية للكليب المقرر طرحه قريبا.

"حلم السنين" هى أغنية ضمن ألبومه الأخير "عيش باشا"، والأغنية من كلمات طاهر كامل، وألحان حماده هلال، وتوزيع نور.

من ناحية أخرى يشارك حماده هلال فى السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "قانون عمر" الذى يسجل التعاون الثانى على التوالى، بين هلال والصباح في الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سوياً مسلسل "طاقة القدر" العام الماضى، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته يسرا اللوزى، إدوارد، ومصطفى أبو سريع.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حمادة هلال يروج لكليب «حلم السنين» على «إنستجرام» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حمادة هلال يروج لكليب «حلم السنين» على «إنستجرام» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق