سارة دندراوي قصّة كفاح و تألق في عالم الاعلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سارة دندراوي قصّة كفاح و تألق في عالم الاعلام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سارة دندراوي قصّة كفاح و تألق في عالم الاعلام، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان سارة دندراوي قصّة كفاح و تألق في عالم الاعلام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سارة دندراوي قصّة كفاح و تألق في عالم الاعلام.

اعلامية اثبتت جدراتها، عبرت العالم العربي، و دخلت قلب كل متابع، اذ انها لاقت نجاحا لافتا، و حفرت اسمها في عالم الاعلام، موهوبة، عفوية و غير مطصنَعة، احبت مهنتها بشغف كبير و ربطتها علاقة حب بالشاشة التي بدورها عشقتها و قدّمتها للجمهور بشخصية قوية، خفيفة الظل و متألقة. انها الاعلامية السعودية سارة دندراوي مقدمة برامج في قناة "العربية" التي انضمت اليها عام 2005 بدأت كمراسلة للقناة، ثم عملت في إعداد البرامج

تقدم برنامج "صباح العربية" في القناة ذاتها، كما انها شاركت عام 2010 كاحدى أعضاء لجنة تحكيم "برنامج مسابقة الجماهير" على قناة "إم بي سي".

بدأت كمحررة في غرفة الأخبار، تخصصت لفترة في الأخبار المتخصّصة في شؤون الصحة.

و قامت بإعداد و تقديم برنامج متخصّص في الصحة تحت اسم "دليل العافية"، و من خلاله كرّت سبحة برامجها الى ان استقرّت على تقديم برنامج "صباح العربية".

والدها محمد صلاح الدين ووالدتها صفية باجنيد، وهماشجعاها كي تشق طريق النجاح في حياتها.

التحقت بـ"كلية بوسطن" في الولايات المتحدة الأميركية بتخصص الإعلام، و من ثم انتقلت إلى العاصمة البريطانية لندن، والتحقت في "كلية لندن للاقتصاد"، وركزت على الدراسة والبحث في رسالة الماجستير على ظاهرة القنوات الإخبارية.

اطلالات سارة دندراوي

الألوان الفرحة تظهرها دائما بجاذبية كبيرة اذ ان الألوان البيضاء و الصاخبة تجعلها اميرة على عرش الجمال ، ومؤخرا اتجهت الاعلامية السعودية إلى ارتداء ازياء مميزة خلال تقديم برنامجها. وشكلّت حالة في عالم الاعلام مما جعلها مثالا يحتذى للكثير من السيدات.

 

زواج سارة دندراوي

بعد علاقة حب طويلة جمعت3289411_1513284697.jpgمقدمة البرامج ​سارة الدندراوي​ و ​عبدالرحمن​ عبدالوهاب مظهر، تزوج الثنائي بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين كالدكتور إياد مدني، والدكتورغازي مدني، والدكتور سهيل قاضي، وأمين أبوالحسن، والدكتور وليد فتيحي، وعدد من رجال الأعمال و مجموعة من الأقارب والأصدقاء، و اللقاء الأول كان أثناء قيامه بإعداد بعض البرامج لقناة العربية حيث التقى بسارة وتقدم لخطبتها من أهلها و لاقى القبول.

مسيرة نجاح وإرادة

 

استطاعت الاعلامية السعوديّة سارة الدندراوي ان تحجز مكانة لها لا يستهان بها في عالم الاعلام فكافحت و ازدادت1517255_1513284697.jpgتألقا و نجاحا، وخصوصا في الخليج حيث اصبحت اسما يطرح نفسه بقوّة في العالم العربي، فهي موهوبة و تمتلك مقوّمات عدّة تجعلها من بين من هن في الصدارة.

اثبتت جدراتها فعبرت العالم العربي، استضافت اهم الضيوف و دخلت قلب كل متابع، و حفرت اسمها في هذا الميدان، تتميز بسرعة البديهة، احبت مهنتها بشغف كبير و ربطتها علاقة حب بالشاشة التي بدورها عشقتها و قدّمتها للجمهور بشخصية قوية، خفيفة الظل و متألقة، عرفت كيف تشق لنفسها مسيرة نجاح حققتها بإرادتها الصلبة.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سارة دندراوي قصّة كفاح و تألق في عالم الاعلام , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سارة دندراوي قصّة كفاح و تألق في عالم الاعلام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق