سيرين عبد النور تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الرمضاني.. بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سيرين عبد النور تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الرمضاني.. بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سيرين عبد النور تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الرمضاني.. بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان سيرين عبد النور تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الرمضاني.. بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سيرين عبد النور تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الرمضاني.. بالصورة.

كشفت الفنانة ​سيرين عبد النور​ عن شخصيتها في العمل الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية "نايا" في خماسية "​الشهر السابع​"، وهي طبيبة نفسية وصاحبة شخصية مركبة، والتي كتبت خصيصاً من أجلها، واعتبرتها توثيقاً لمرحلة مهمة في حياتها كونها حامل فعلاً في الشهر السابع.

ونشرت عبد النور عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها من كواليس التصوير وعلّقت: "نايا شخصية جديدة من خماسية الشهر السابع اجواء التصوير رائعة مع المخرج ​فيليب أسمر​ كتابة ​رافي وهبة​ إنتاج غولدن لاين رمضان 2018 لبنان تمثيل مسلسل".

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سيرين عبد النور تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الرمضاني.. بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سيرين عبد النور تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الرمضاني.. بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق