ناهد السباعي تثير الجدل برقصها.. بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ناهد السباعي تثير الجدل برقصها.. بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ناهد السباعي تثير الجدل برقصها.. بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ناهد السباعي تثير الجدل برقصها.. بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ناهد السباعي تثير الجدل برقصها.. بالفيديو.

أثارت الممثلة المصرية ​ناهد السباعي​ جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها مطقع فيديو وهي ترقص داخل الجيم.

وظهرت السباعي في الفيديو وهي ترقص، وكانت ترتدي هوت شورت وبلوزة قصيرة تكشف عن بطنها، مما عرضها لإنتقادات كثيرة من قبل جمهورها لجرأتها الزائدة في الفيديو.

من ناحية أخرى تواصل السباعي تصوير مشاهدها في فيلم "جريمة الإيموبيليا"، الذي يتناول جريمة قتل تحدث في أشهر عمارة بوسط القاهرة، حيث إن مشاهد الفيلم بالكامل تدور في مكان واحد هو عمارة الإيموبيليا العمارة السكنية الشهيرة والأضخم‏ ‏في ‏القاهرة‏ ‏الكبرى.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ناهد السباعي تثير الجدل برقصها.. بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ناهد السباعي تثير الجدل برقصها.. بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق