هل تساءلتم يوماً ما هي كنية العائلة الملكية في بريطانيا؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هل تساءلتم يوماً ما هي كنية العائلة الملكية في بريطانيا؟.. ننقل لكم من الفن هذا هل تساءلتم يوماً ما هي كنية العائلة الملكية في بريطانيا؟.
حيث هل تساءلتم يوماً ما هي كنية العائلة الملكية في بريطانيا؟.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. هل تساءلتم يوماً ما هي كنية العائلة الملكية في بريطانيا؟ لهذا اليوم.

لطالما تساءلنا حول كنيةالعائلة الملكيةفي بريطانيا،  وقد لا يخطر في بال أحد أنه اذا دقق في هذا الموضوع او قام ببحث حوله وخصوصا عبر الانترنت، قد لا يفيده الامر في شيء لانه لن يحصل على اي اجابة واضحة، الا ان الأمر الوحيد الواضح بهذا الخصوص هو ان: العائلة الملكية لا كنية لها!
فمنذ العام 1917، لم يحتج أفراد هذه العائلة لكنية للتعريف عنهم الا أنه في ما بعد، أصدر الملك جورج الخامس مرسوماً يصرّح فيه أن كنية العائلة الملكية أصبحت ويندزور. اما اليوم، فالعائلة الملكية ليست بحاجة لكنية او لاسم عائلة الا انه تقنياً هو ويندزور – مونتباتن، لكننا لا نجد اي فرد من افراد هذه العائلة يستخدم هذه الكنية لا بل تُنسب التسمية الى المكان المنوط به، مثلاً: الأميرويليام من كامبريج، الأمير هاري من ويلز......

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هل تساءلتم يوماً ما هي كنية العائلة الملكية في بريطانيا؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هل تساءلتم يوماً ما هي كنية العائلة الملكية في بريطانيا؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هل تساءلتم يوماً ما هي كنية العائلة الملكية في بريطانيا؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق