مرح زيتون للفن: أزلت كتلة من جسدي ولم أمت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مرح زيتون للفن: أزلت كتلة من جسدي ولم أمت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مرح زيتون للفن: أزلت كتلة من جسدي ولم أمت، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان مرح زيتون للفن: أزلت كتلة من جسدي ولم أمت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مرح زيتون للفن: أزلت كتلة من جسدي ولم أمت.

خرجت الممثلة السورية ​مرح زيتون​ من مستشفى أمية بدمشق يوم أمس بعدما أجرت فيها عملية جراحية ناجحة.

وكشفت لموقع "الفن" تفاصيل العملية الجراحية فقالت: "أقمت في المستشفى يومين، واحد في العناية المشددة.. وآخر في غرفة عادية بعدما أجريت عملية إزالة كتلة سليمة تكللت بالنجاح الحمد لله".

من ناحية ثانية، أبدت الممثلة الشابة استيائها ممن ينشر خبر موتها، مشيرة إلى الخبر شائعة ولا صحة له، وكل ما في الأمر أنه تأثرت بسقوط قذيفة هاون بالقرب منها خلال العام الماضي لكن القدر أنقذها وأبقاها على قيد الحياة.

وانتهت زيتون مؤخراً من المشاركة في فيلم "تاتش" مع المخرج ​يزن أنزور​، كما تستعد للمشاركة في مسلسل "​رائحة الروح​" الذي انطلق تصويره قبل أيام، إضافة إلى الجزء الثالث من "​عطر الشام​".

وكانت قد شاركت العام الماضي في ثلاثة مسلسلات هي "عطر الشام 2" و"حكم الهوى" و"سنة أولى زواج".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مرح زيتون للفن: أزلت كتلة من جسدي ولم أمت , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مرح زيتون للفن: أزلت كتلة من جسدي ولم أمت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق