مرض نادر وخطير يضع مستقبل ممثلة تركية شهيرة على المحك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مرض نادر وخطير يضع مستقبل ممثلة تركية شهيرة على المحك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مرض نادر وخطير يضع مستقبل ممثلة تركية شهيرة على المحك، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان مرض نادر وخطير يضع مستقبل ممثلة تركية شهيرة على المحك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مرض نادر وخطير يضع مستقبل ممثلة تركية شهيرة على المحك.

تعاني النجمة التركية ​أسلي أنفر​ من مرض خطير، يسمى "دسلكسيا"، يعاني المريض فيه من ضعف القدرة على القراءة والحفظ والكتابة والتعلم.

وأشار موقع GECCE التركي أن جدة أنفر كانت تحاول مساعدتها للعلاج من هذا المرض، من خلال الإستعانة بطبيب متخصص، إلا أنها ما زالت تواجه بعض الصعوبات في التعامل مع السيناريوهات المعروضة عليها، ولا تنجح في حفظ دورها بسهولة، ما يهدد نجوميتها ويضع مستقبلها المهني على المحك.

يذكر أن أنفر حققت نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "عروس اسطنبول"، وهي حبيبة النجم التركي ​مراد بوز​.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مرض نادر وخطير يضع مستقبل ممثلة تركية شهيرة على المحك , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مرض نادر وخطير يضع مستقبل ممثلة تركية شهيرة على المحك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق