شاهد.. حميد السعيد يمدح المملكة ويذكر مواقفها مع بلاده والعرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد.. حميد السعيد يمدح المملكة ويذكر مواقفها مع بلاده والعرب ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، شاهد.. حميد السعيد يمدح المملكة ويذكر مواقفها مع بلاده والعرب - اخبار العصر - شاهد.. حميد السعيد يمدح المملكة ويذكر مواقفها مع بلاده والعرب.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للشاعر الكويتي حميد السعيد من الرياض حيث الموسم الثامن من برنامج ” شاعر المليون ” بعد اختتام محطتها الثانية في الكويت.

ومدح السعيد، المملكة وما فعلته لبلده الكويت أثناء حرب الخليج، وما تفعله من أشقائها العرب على وجه العموم.

وتعتبر جولة لجنة التحكيم في السعودية من أهم جولات شاعر المليون بالنظر إلى التاريخ الثقافي الشعري المعروف لأبناء السعودية والإمكانات الشعرية الفريدة التي يمتازون بها، وأثبت شعراء السعودية على مدى المواسم الماضية حضورهم القوي في كل المراحل.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر شاهد.. حميد السعيد يمدح المملكة ويذكر مواقفها مع بلاده والعرب , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد.. حميد السعيد يمدح المملكة ويذكر مواقفها مع بلاده والعرب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - شاهد.. حميد السعيد يمدح المملكة ويذكر مواقفها مع بلاده والعرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق