كابيل شارما: «Firangi» ليس فيلما تقليديا عن فترة ما قبل الاستقلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كابيل شارما: «Firangi» ليس فيلما تقليديا عن فترة ما قبل الاستقلال ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، كابيل شارما: «Firangi» ليس فيلما تقليديا عن فترة ما قبل الاستقلال - اخبار العصر - كابيل شارما: «Firangi» ليس فيلما تقليديا عن فترة ما قبل الاستقلال.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - فى حوار لموقع Indian Express، أكد النجم الهندى كابيل شارما أن فيلمه "Firangi" ليس فيلما نمطيا عن فترة ما قبل الاستقلال، وأن الفيلم به العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية والعاطفية، وكذلك مشاهد الحركة "الأكشن".. وأضاف كابيل أن كل الأفلام التى تناولت فترة ما قبل الاستقلال كانت تحتوى كلها على مشاهد حزينة أما فيلم "Firangi" فهو عمل فنى خفيف ولكن به حس البطولة وروح حب الوطن أيضا.

ويلعب الممثل الهندى فى الفيلم دور البطل الذى يقع فى حب فتاة، ويدرك أنه إذا أراد أن يظل معها فعليه أن يعمل، ليحصل بعدها على وظيفة مع الإنجليز ولكنه يعرف بعدها أن جده يكرههم فيقع فى مأزق.. فيلم Firangi من بطولة كابيل شارما، إيشيتا دوتا، مونيكا جيل، ومن تأليف روبيندر تشاهال، راجيش تشاولا، وإخراج راجيف دينجرا، ومن المنتظر عرضه يوم 24 نوفمبر الجارى.

 


فيلم Firangi

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كابيل شارما: «Firangi» ليس فيلما تقليديا عن فترة ما قبل الاستقلال , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كابيل شارما: «Firangi» ليس فيلما تقليديا عن فترة ما قبل الاستقلال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كابيل شارما: «Firangi» ليس فيلما تقليديا عن فترة ما قبل الاستقلال

أخبار ذات صلة

0 تعليق