يسرا المسعودى: خالد يوسف مخرج محترف يهتم بكل تفاصيل العمل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر يسرا المسعودى: خالد يوسف مخرج محترف يهتم بكل تفاصيل العمل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، يسرا المسعودى: خالد يوسف مخرج محترف يهتم بكل تفاصيل العمل - اخبار العصر - يسرا المسعودى: خالد يوسف مخرج محترف يهتم بكل تفاصيل العمل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أعربت الفنانة يسرا المسعودى عن سعادتها بالعمل مع مخرج كبير بحجم خالد يوسف فى فيلم "كارما"، حيث يهتم بكل تفاصيل العمل، ويحرص على ظهوره بصورة أفضل، مشيرة إلى أنها استمتعت أيضا بالعمل مع الفنانة غادة عبدالرازق التى تجسد شخصية "نهلة" صديقتها ضمن أحداث العمل.


غادة عبدالرازق ويسرا المسعودى فى كواليس فيلم "كارما"

 

فيلم "كارما" يعيد يوسف لإخراج بعد غياب 6 سنوات، ويقدم عمرو سعد من خلاله شخصيتين، وتدور الأحداث حول الطفلة "كارما" التى تنطلق من خلالها الأحداث، وهو من تأليف خالد يوسف، بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وزينة وماجد المصرى وحسن الرداد ومجدى كامل ووفاء عامر وخالد الصاوى ودلال عبد العزيز، ومجموعة أخرى من النجوم.

وبدأت يسرا المسعودى مشوارها الفنى على خشبة المسرح فى تونس، وجسدت العديد من الشخصيات التاريخية وقدمت أول عمل درامى فى مسلسل "أقفاص بلا طيور" عام 2009، وتوالت بعدها الأعمال الدرامية ومنها "عاشق السراب"، وقدمت أول بطولة مطلقة فى مسلسل "الزوجة الخامسة"، وبعدها شاركت فى مسلسل "ورده وكتاب" وتقوم بتدريب الاطفال على منهج الارتجال المسرحى وتعد خطوة جديدة من نوعها.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر يسرا المسعودى: خالد يوسف مخرج محترف يهتم بكل تفاصيل العمل , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن يسرا المسعودى: خالد يوسف مخرج محترف يهتم بكل تفاصيل العمل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - يسرا المسعودى: خالد يوسف مخرج محترف يهتم بكل تفاصيل العمل

أخبار ذات صلة

0 تعليق