حليمة بولند متهمة بالاحتيال على جمهورها ..وهكذا كان ردها - بالفيديو‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حليمة بولند متهمة بالاحتيال على جمهورها ..وهكذا كان ردها - بالفيديو‎ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حليمة بولند متهمة بالاحتيال على جمهورها ..وهكذا كان ردها - بالفيديو‎، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان حليمة بولند متهمة بالاحتيال على جمهورها ..وهكذا كان ردها - بالفيديو‎.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حليمة بولند متهمة بالاحتيال على جمهورها ..وهكذا كان ردها - بالفيديو‎.

اضطرت الاعلامية ​حليمة بولند​ للردّ على الهجوم الذي طالها بسبب استخدامها لصفحة جديدة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهي ليست المرّة الاولى التي تفعلها وتغيّر حسابها، حيث ردّت على الاتهامات التي طالتها بالتحايل وشراء المتابعين، مشيرة الى ان وجود نحو 4 ملايين متابع كان لأنه أول حساب لها.

وأشارت الى أنها كانت تملك 3 حسابات قبل أن تتم قرصنتها، إلا انها نجحت في استرجاع حسابها الأول لذلك رقم المتابعين كبير.

يُذكر أن آخر برامج حليمة كان برنامج "خليجنا باقي"، الذي يشاركها فيه الفنان الكويتي ​طارق العلي​، وهو برنامج مسابقات رياضي، وقد تم إطلاقه بمناسبة إقامة دورة الخليج بنسختها الـ 23.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حليمة بولند متهمة بالاحتيال على جمهورها ..وهكذا كان ردها - بالفيديو‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حليمة بولند متهمة بالاحتيال على جمهورها ..وهكذا كان ردها - بالفيديو‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق