ريس ويذرسبون وزندايا فى فيلم جديد مقتبس عن كتاب The Gilded Years

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ريس ويذرسبون وزندايا فى فيلم جديد مقتبس عن كتاب The Gilded Years ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، ريس ويذرسبون وزندايا فى فيلم جديد مقتبس عن كتاب The Gilded Years - اخبار العصر - ريس ويذرسبون وزندايا فى فيلم جديد مقتبس عن كتاب The Gilded Years.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أكد موقع justjared أن النجمتين ريس ويذرسبون وزندايا وقعتا على عقد بطولة فيلم جديد بعنوان A White Lie وأنهما ستقومان أيضا بدور المنتج المنفذ، قصة الفيلم مقتبسة من كتاب كارين تانابى The Gilded Years عن قصة حياة أنيتا همنجز، المرأة الأمريكية من أصل أفريقى والتى كانت من سلالة العبيد، ولكنها حاولت التنصل من أصولها الأفريقية حتى تتمكن من الالتحاق بجامعة فاسار خلال تسعينات القرن التاسع عشر، وتقع فى غرام أحد طلاب هارفارد الأثرياء.

زانديا ستلعب دور أنيتا همنجز أول أفريقية تلتحق بفاسار فى الفيلم الذى ستكتب له السيناريو مونيكا بيليتسكى، ولم يعرف بعد من سيقوم بإخراج الفيلم أو أى تفاصيل متعلقة بفريق العمل أو مواعيد التصوير والعرض.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ريس ويذرسبون وزندايا فى فيلم جديد مقتبس عن كتاب The Gilded Years , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ريس ويذرسبون وزندايا فى فيلم جديد مقتبس عن كتاب The Gilded Years وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ريس ويذرسبون وزندايا فى فيلم جديد مقتبس عن كتاب The Gilded Years

أخبار ذات صلة

0 تعليق