في عرض "خلاويص"..أحمد عيد:الرقابة لا تقلقني..أيتن عامر:هذا ما جذبني للمشاركة في العمل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

في عرض "خلاويص"..أحمد عيد:الرقابة لا تقلقني..أيتن عامر:هذا ما جذبني للمشاركة في العمل
ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها
في عرض "خلاويص"..أحمد عيد:الرقابة لا تقلقني..أيتن عامر:هذا ما جذبني للمشاركة في العمل
، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان
في عرض "خلاويص"..أحمد عيد:الرقابة لا تقلقني..أيتن عامر:هذا ما جذبني للمشاركة في العمل
.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل
في عرض "خلاويص"..أحمد عيد:الرقابة لا تقلقني..أيتن عامر:هذا ما جذبني للمشاركة في العمل
.

اقيم مساء امس الاربعاء العرض الخاص لفيلم "خلاويص"، في احد السينمات الكبيرة على طريق مصر اسكندرية الصحراوي وذلك بحضور نجم العمل احمد عيد ومجموعة من الابطال في مقدمتهم ايتن عامر و​طارق عبد العزيز​ واحمد فؤاد سليم و​محسن منصور​ و​محمد حسني​ وايضا المخرج ​خالد الحلفاوي​ بالاضافة الى الفنان ​نادر ابو الليف​ الذي قدم الاغنية الدعائية للعمل السينمائي الذي يستعد للمنافسة على ايرادات افلام موسم منتصف العام.

وحرص عدد من الفنانين على حضور العرض الخاص لتهنئة ابطاله عليه، و منهم ​محمد نجاتي​ والفنان ​محمد شاهين​ الفائز بلقب ستار اكاديمي في احد مواسمه وكذلك الفنان احمد الشامي الى جانب حماده بركات وماهر عصام وحسن عيد ورامي غيط ومحمد احمد ماهر وحسني شتا محمد حاتم  وياسر فرج وفردوس عبد الحميد وعمرو عبد العزيز والمخرج احمد البدري. و كان لافتا حضور الممثل هيثم محمد برفقة زوجته الممثلة وفاء قمر وكلاهما تغيرت ملامحه بعد الزواج بشكل واضح.

كما كان لافتا حضور عدد كبير من الاطفال للعرض، وذلك لعدة عناصر منها ان احد ابطال فيلم "خلاويص" طفل وهو والذي يساهم في تحريك الاحداث بشكل كبير هذا الى جانب تصنيف جهاز الرقابة على المصنفات الفنية للفيلم بانه للجمهور العام بما يعني انه صالح للاسرة والمشاهدة العائلية ولا يحتوي على عنف او الفاظ غير مناسبة او ضرب او تدخين.

كما حضرت الممثلة ​أيتن عامر​ العرض برفقة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب ولحمايتهما من الجمهور رافقتهما حتى وصولهما للقاعة مجموعة من الحراس.

8658851_1516266312.JPGوكانت بعض وسائل الإعلام قد تداولت خبرا عن تأجيل عرض الفيلم ليوم آخر وذلك قبل ساعات قليلة من اقامته وهو الخبر الذي اثار غضب الشركة المنتجة ودفعها لاصدار بيان صحفي تؤكد فيه على ان العرض سيقام في موعده وتنفي تماما الاخبار المتداولة وتطالب بتحري الدقة.

 والجدير ذكره، انه في اليوم ذاته من العام الماضي وفي المكان ذاته ايضا، اقيم العرض الخاص لفيلم "ياباني اصلي" للممثل احمد عيد، وربما تكون هذه صدفة او فأل خير لبطل العملين اذ حقق فيلمه الاخير نجاحا جماهيريا كبيرا وحصد ايرادات غير متوقعة خصوصا انه وقتها كان قد تغيب عن السينما حوالي 4 سنوات بسبب الاحداث السياسية حينها.

احمد عيد، قال في تصريحات خاصة لموقع الفن ان سبب اختياره لتقديم فيلم "خلاويص"، يرجع لكونه ينتمي الى افلام الكوميديا السوداء وهي التي تستعرض ما يجري في البلد ولكن بشكل كوميدي. وعن موضوع خلاويص ذكر انه يقدم فكرة جريئة ومختلفة عن تلك السائدة وكان عليه تقديم حالات متنوعة عاشتها الشخصية بين حزن وانفعالات وضعف.

واوضح:"اقدم شخصية سائق تاكسي يدعى حسن والعمل ينتمي للاعمال الاجتماعية الكوميدية البعيدة تماما عن السياسة وان كانت الاخيرة تتدخل في حياتنا بشكل او بآخر وهذا السائق مستوى تعليمه متوسط ولديه طفل صغير يتم اتهامه في قضية ويحكم عليه بالسجن وفي مفارقة كوميدية يدخل معه السجن طفل، لتنطلق الاحداث وتتسارع".

وعن رؤيته لتصنيف فيلم "خلاويص" للجمهور العام، قال احمد عيد:"احرص خلال فترة التحضيرات على ان يكون عملي موجها لكل افراد الاسرة بالتالي مسالة مشاهدة الرقابة للفيلم لتحديد ما اذا كانت ستوضع عليه لافتة للكبار فقط او باي تصنيف عمري، لا تقلقني. من جهة ثانية، ارى ان الموسم السينمائي الحالي الخاص باجازة منتصف العام، هو موسم عائلي فالاسر تصطحب ابناءها للسينمات كنزهة او تغيير جو بعد انتهاء امتحانات نصف العام وبناء عليه يجب ان تكون الافلام المطروحة فيه تناسبه."

6073882_1516266313.JPGبدورها ابدت ايتن عامر سعادتها بالتعاون مرة ثانية مع احمد عيد في "خلاويص"، بعد مشاركته بطولة فيلم "رامي الاعتصامي"، الذي تم عرضه قبل عدة سنوات. مشيرة الى ان هذا خلق مساحة من التفاهم بينهما، موضحة انها تجسد في الفيلم الجديد شخصية محامية للطفل محور احداث العمل والذي اُدخل السجن، مشيرة الى انه على الرغم من صعوبة احداثه الا انه يصنف على كونه فيلما كوميديا.

واشارت الى ان ما جذبها للمشاركة في هذا العمل الى جانب وجود احمد عيد ، عدة عناصر منها القصة الجيدة التي كتبها احمد عيد مع المؤلفين لؤي السيد وفيصل عبد الصمد الى جانب المخرج خالد الحلفاوي والذي تعاونت معه من قبل في عدة اعمال آخرها فيلمها "يا تهدي يا تعدي".

4565176_1516266315.JPG​​​​​​​فيما اعرب الفنان نادر ابو الليف عن سعادته وفخره لتقديمه الاغنية الدعائية لفيلم "خلاويص"، والتي جاءت كلماتها حول احداث العمل والتي تناقش بعض الموضوعات المرتبطة بما يجري في مجتمعنا خلال الوقت الحالي. وتوقع ان يحقق الفيلم ايرادات مرتفعة اعتمادا على موضوعه واختلافه عن افلام الموسم وايضا وجود نجم بحجم احمد عيد والذي تفوق العام الماضي بفيلمه "ياباني اصلي"، مضيفا:"يسعى احمد عيد لتقديم كوميديا من واقع مجتمعاتنا العربية ويحاول طرح حلول لمشكلاتها باسلوب وطريقة تميزه عن ابناء جيله."

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.

 تصوير شريف عبدربه .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر في عرض "خلاويص"..أحمد عيد:الرقابة لا تقلقني..أيتن عامر:هذا ما جذبني للمشاركة في العمل , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن في عرض "خلاويص"..أحمد عيد:الرقابة لا تقلقني..أيتن عامر:هذا ما جذبني للمشاركة في العمل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق