مفاجأة لساموزين في عيد ميلاده.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مفاجأة لساموزين في عيد ميلاده.. صور.. ننقل لكم من جولولي هذا مفاجأة لساموزين في عيد ميلاده.. صور، حيث مفاجأة لساموزين في عيد ميلاده.. صور.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مفاجأة لساموزين في عيد ميلاده.. صور لهذا اليوم.. الخبر مفاجأة لساموزين في عيد ميلاده.. صور.

اخبار العصر القاهرة - آية عبد العزيز

فاجأ فريق عمل شركة ساموزين للإنتاج الفني، النجم السوري، واحتفلوا بعيد ميلاده في مقر الشركة، حيث شارك الفنان متابعيه أجواء المفاجأة بصورة له أمام قالب الكيك.
ساموزين الذي أكمل عامه الـ38 شكر فريق الشركة على هذه المفاجأة بتعليق كتب فيه: «شكراً فريق عمل SZ MUSIC، على هذه المفاجأة الجميلة لعيد ميلادي»، حيث انهال متابعوه على الصورة بتعليقات هنأوا فيها الفنان السوري بعيد ميلاده، متمنيين له عام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق.


مفاجأت ساموزين في عيد ميلاده لم تقف عند هذا الحد، حيث فاجأه الموزع والملحن أكرم عادل بحفل آخر في مقر الشركة، ونشر الفنان السوري صورة من أجواء الحفل، وكتب معلقاً عليها: «ألف شكر للموزع والملحن أكرم عادل لأحتفاله بعيد ميلادي في الشركه تعشلي حبيبي ومتحرمش منك أبدا».
من ناحية أخرى، بدأ ساموزين في تسجيل أغاني ألبومه الجديد، وبالفعل انتهى من تسجيل أغنيتين من كلمات الشاعر تامر حسين.

 

20171114_081451_0328.jpg
thumbs_20171114_081447_9816.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مفاجأة لساموزين في عيد ميلاده.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مفاجأة لساموزين في عيد ميلاده.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مفاجأة لساموزين في عيد ميلاده.. صور

أخبار ذات صلة

0 تعليق