ساعد كندة علوش في اختيار عقد ماسي مناسب لمهرجان القاهرة السينمائي.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ساعد كندة علوش في اختيار عقد ماسي مناسب لمهرجان القاهرة السينمائي.. صور.. ننقل لكم من جولولي هذا ساعد كندة علوش في اختيار عقد ماسي مناسب لمهرجان القاهرة السينمائي.. صور، حيث ساعد كندة علوش في اختيار عقد ماسي مناسب لمهرجان القاهرة السينمائي.. صور.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ساعد كندة علوش في اختيار عقد ماسي مناسب لمهرجان القاهرة السينمائي.. صور لهذا اليوم.. الخبر ساعد كندة علوش في اختيار عقد ماسي مناسب لمهرجان القاهرة السينمائي.. صور.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

طلبت الفنانة السورية كندة علوش من متابعيها مساعدتها في اختيار عقد ماسي مناسب من إحدى دور المجوهرات، حتى ترتديه خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي المقبل.
كندة التي تم اختيارها للمشاركة كعضو لجنة تحكيم بالمسابقة الدولية للمهرجان نشرت صوراً ظهرت فيها تجرب عقدين، في الوقت الذي طلبت فيه من الفانز اختيار أجملهما، حيث فاجاها متابعوها بتعليقات تغزلوا فيها بجمال ملامح الفنانة، مؤكدين أن نعومتها تسرق بريق المجوهرات، متمنيين لها التوفيق بالمهرجان، كما ساعدها بعضهم في اختيار العقد الأفضل في رأيهم.


يُذكر أن كندة ستشارك كعضو في لجنة تحكيم المسابقة الدولية للمهرجان، والتي يرأسها النجم حسين فهمي، وتضم في عضويتها المخرجين المصري خيري بشارة والفلسطيني هاني أبوأسعد، بالإضافة لمجموعة أسماء من مخرجين ونقاد عالمين.
من ناحية أخرى، تفاضل كندة حالياً بين مشروعين، ومن المنتظر أن تعلن عن اختيارها لأحدهما ليكون العمل الذي ستطل من خلاله على الجمهور في موسم رمضان ٢٠١٨.

 

20171114_081531_6616.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ساعد كندة علوش في اختيار عقد ماسي مناسب لمهرجان القاهرة السينمائي.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ساعد كندة علوش في اختيار عقد ماسي مناسب لمهرجان القاهرة السينمائي.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ساعد كندة علوش في اختيار عقد ماسي مناسب لمهرجان القاهرة السينمائي.. صور

أخبار ذات صلة

0 تعليق