ديانا حداد تغرق جسمها ووجهها بالألوان!.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ديانا حداد تغرق جسمها ووجهها بالألوان!.. صور.. ننقل لكم من جولولي هذا ديانا حداد تغرق جسمها ووجهها بالألوان!.. صور، حيث ديانا حداد تغرق جسمها ووجهها بالألوان!.. صور.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ديانا حداد تغرق جسمها ووجهها بالألوان!.. صور لهذا اليوم.. الخبر ديانا حداد تغرق جسمها ووجهها بالألوان!.. صور.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

شاركت الفنانة اللبنانية ديانا حداد في مارثون دبي للألوان ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة، وذلك بمشاركة ابنتيها ميرا وصوفي.
برنسيسة الغناء العربي حرصت على مشاركة متابعيها أجواء المارثون الذي استعادت فيه طفولتها بصور نشرتها ظهرت فيها بـ«لوك» أكثر مرحاً، بينما اغرقت جسمها ووجهها بالألوان، وكتبت معلقة عليها: «استمتعنا كثيراً اليوم».


من ناحية أخرى، طرحت ديانا حداد كليب جديد لأغنية بعنوان «إلى هنا» من كلمات الشاعر رامي العبودي، وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، والكليب من إخراج نهلة الفهد.

 

20171114_140119_2884.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ديانا حداد تغرق جسمها ووجهها بالألوان!.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ديانا حداد تغرق جسمها ووجهها بالألوان!.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ديانا حداد تغرق جسمها ووجهها بالألوان!.. صور

أخبار ذات صلة

0 تعليق