نقابة الموسيقيين تمنع أحمد سعد من الغناء وتطلبه للتحقيق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقابة الموسيقيين تمنع أحمد سعد من الغناء وتطلبه للتحقيق.. ننقل لكم من جولولي هذا نقابة الموسيقيين تمنع أحمد سعد من الغناء وتطلبه للتحقيق، حيث نقابة الموسيقيين تمنع أحمد سعد من الغناء وتطلبه للتحقيق.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. نقابة الموسيقيين تمنع أحمد سعد من الغناء وتطلبه للتحقيق لهذا اليوم.. الخبر نقابة الموسيقيين تمنع أحمد سعد من الغناء وتطلبه للتحقيق.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

قررت نقابة المهن الموسيقية منع الفنان المصري أحمد سعد من الغناء وطالبته بالخضوع للتحقيق على الفور.

النقابة اتخذت هذه الإجراء بسبب كثرة الشكاوي التي تقدم بها المنتجين ومنظمي الحفلات بسبب عدم التزام سعد بمواعيد الحفلات والتسبب في خسائر كبيرة لهم، ورغم أن النقابة خاطبته لحل مشاكله إلا أنه لم يهتم.

يُذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تم منعها من الغناء هي الأخرى ولكنها متهمة بالاهانة لمصر بعد سب نيلها، وتم إحالتها للتحقيق.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر نقابة الموسيقيين تمنع أحمد سعد من الغناء وتطلبه للتحقيق , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نقابة الموسيقيين تمنع أحمد سعد من الغناء وتطلبه للتحقيق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - نقابة الموسيقيين تمنع أحمد سعد من الغناء وتطلبه للتحقيق

أخبار ذات صلة

0 تعليق