طلعت زكريا يؤدي مناسك العمرة مع ابنته إيمي.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طلعت زكريا يؤدي مناسك العمرة مع ابنته إيمي.. صور.. ننقل لكم من جولولي هذا طلعت زكريا يؤدي مناسك العمرة مع ابنته إيمي.. صور، حيث طلعت زكريا يؤدي مناسك العمرة مع ابنته إيمي.. صور.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. طلعت زكريا يؤدي مناسك العمرة مع ابنته إيمي.. صور لهذا اليوم.. الخبر طلعت زكريا يؤدي مناسك العمرة مع ابنته إيمي.. صور.

اخبار العصر القاهرة - سارة إبراهيم

سافر الفنان المصري طلعت زكريا إلى الأراضي المقدسة برفقة ابنته الفنانة الشابة إيمي ، لأداء مناسك العمرة هناك.

الفنانة الشابة نشرت مجموعة صور جمعتها بوالدها بملابس الإحرام من أمام الكعبة المشرفة، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

إيمي علقت على الصور بقولها: “الحمد لله.. عقبال كل اللي يتمناها”، وقد انهال عليها جمهورها بالتعليقات التي تتمنى لها ولوالدها الفنان عمرة مقبولة، وأن يعودا سالمين إلى أرض الوطن.

يذكر أن طلعت زكريا قد انتهى مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد “حليمو أسطورة الشواطئ”، والذي يشاركه بطولته الفنانة ريم البارودي، والراقصة دينا، والفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر عرضه في أجازة منتصف العام.

9d900cfcb3.jpg
thumbs_20171114_125132_4870.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر طلعت زكريا يؤدي مناسك العمرة مع ابنته إيمي.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طلعت زكريا يؤدي مناسك العمرة مع ابنته إيمي.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - طلعت زكريا يؤدي مناسك العمرة مع ابنته إيمي.. صور

أخبار ذات صلة

0 تعليق