غادة عادل تبكي على الهواء بسبب بوسي.. ماذا حدث؟.. صور وفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادة عادل تبكي على الهواء بسبب بوسي.. ماذا حدث؟.. صور وفيديو.. ننقل لكم من جولولي هذا غادة عادل تبكي على الهواء بسبب بوسي.. ماذا حدث؟.. صور وفيديو، حيث غادة عادل تبكي على الهواء بسبب بوسي.. ماذا حدث؟.. صور وفيديو.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. غادة عادل تبكي على الهواء بسبب بوسي.. ماذا حدث؟.. صور وفيديو لهذا اليوم.. الخبر غادة عادل تبكي على الهواء بسبب بوسي.. ماذا حدث؟.. صور وفيديو.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

استضافت الفنانة المصرية غادة عادل المطربة بوسي في إحدى حلقات برنامجها “تعشب شاي” الذي يعرض على قناة DMC.

المطربة الشعبية قامت خلال الحلقة بغناء مجموعة من الأغاني، ومن بينها أغنية “أنا بعشق البحر”، فانفجرت غادة في البكاء عند سماعها لهذه الأغنية.

فسارعت بوسي باحتضان غادة والاعتذار لها لكونها تسببت في غنائها، فقالت لها الأخيرة أنها بكت لأن هذه الأغنية أعادت لها ذكرياتها في منزل والدها وتحديدا في المطبخ عندما كانت تغسل الصحون وتستمع لها.

20171114_143733_1612.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر غادة عادل تبكي على الهواء بسبب بوسي.. ماذا حدث؟.. صور وفيديو , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن غادة عادل تبكي على الهواء بسبب بوسي.. ماذا حدث؟.. صور وفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - غادة عادل تبكي على الهواء بسبب بوسي.. ماذا حدث؟.. صور وفيديو

أخبار ذات صلة

0 تعليق