مصطفى خاطر يستعين بـ«أسد» فى مسلسله الجديد رمضان 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصطفى خاطر يستعين بـ«أسد» فى مسلسله الجديد رمضان 2018 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصطفى خاطر يستعين بـ«أسد» فى مسلسله الجديد رمضان 2018، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان مصطفى خاطر يستعين بـ«أسد» فى مسلسله الجديد رمضان 2018.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصطفى خاطر يستعين بـ«أسد» فى مسلسله الجديد رمضان 2018.

علمت "عين" أن نجم مسرح مصر مصطفى خاطر سيستعين بـ"أسد" ضمن أحداث مسلسله الجديد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، والذى يشارك فى بطولته هالة فاخر ومحمد سلام وميرنا جميل، ومن تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج معتز التونى، من ناحية أخرى أوشكت شركة سينرجى على الانتهاء من التحضيرات الأخيرة للمسلسل، المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث تعقد جلسات عمل حاليا لإبرام التعاقدات مع باقى فريق الممثلين خلال أيام، فضلا عن التفاصيل الإنتاجية الأخرى قبل انطلاق التصوير.

وفى سياق مختلف أوشك خاطر على الانتهاء من تصوير شخصيته ضمن أحداث فيلم "حرب كرموز" مع المنتج محمد السبكى، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الفطر المقبل، ويشارك فى بطولته أمير كرارة، فتحى عبد الوهاب، روجينا، إيمان العاصى، إسلام جمال، وآخرون، إخراج بيتر ميمى.

يذكر أن مسلسل مصطفى خاطر، يعد البطولة الأولى المطلقة له فى الدراما التليفزيونية، من تأليف تامر إبراهيم، إخراج معتز التونى، ومن إنتاج تامر مرسى سينرجى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصطفى خاطر يستعين بـ«أسد» فى مسلسله الجديد رمضان 2018 , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصطفى خاطر يستعين بـ«أسد» فى مسلسله الجديد رمضان 2018 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق