أحمد السقا يظهر مع زوجته بعد شائعات طلاقهما.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحمد السقا يظهر مع زوجته بعد شائعات طلاقهما.. شاهد.. ننقل لكم من جولولي هذا أحمد السقا يظهر مع زوجته بعد شائعات طلاقهما.. شاهد، حيث أحمد السقا يظهر مع زوجته بعد شائعات طلاقهما.. شاهد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أحمد السقا يظهر مع زوجته بعد شائعات طلاقهما.. شاهد لهذا اليوم.. الخبر أحمد السقا يظهر مع زوجته بعد شائعات طلاقهما.. شاهد.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

لم يعتاد الفنان المصري أحمد السقا طوال سنوات زواجه على الظهور مع زوجته السيدة مها الصغير، ولم يحدث ذلك إلا في عدد قليل من المناسبات.

السقا ظهر مع زوجته على غير العادة في عزاء والدة الفنان عباس أبو الحسن، ووجهت مها التعزية للفنان، بينما حيت الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم.

هذا الظهور النادر جاء بعد شائعات كثيرة عن انفصال الفنان عن زوجته، والتي لم يهتم السقا بنفيها أو الرد عليها، ولكن عزز هذه الشائعات عدم ظهوره في افتتاح المعرض الخاص لتصميماتها، وكذلك تغيبه عن حضور حفل توقيع كتاب حماه محمد الصغير.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أحمد السقا يظهر مع زوجته بعد شائعات طلاقهما.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد السقا يظهر مع زوجته بعد شائعات طلاقهما.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أحمد السقا يظهر مع زوجته بعد شائعات طلاقهما.. شاهد

أخبار ذات صلة

0 تعليق