طليق نيللي كريم يعيش قصة حب جديدة.. ويكشف عن صورة حبيبته.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طليق نيللي كريم يعيش قصة حب جديدة.. ويكشف عن صورة حبيبته.. شاهد.. ننقل لكم من جولولي هذا طليق نيللي كريم يعيش قصة حب جديدة.. ويكشف عن صورة حبيبته.. شاهد، حيث طليق نيللي كريم يعيش قصة حب جديدة.. ويكشف عن صورة حبيبته.. شاهد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. طليق نيللي كريم يعيش قصة حب جديدة.. ويكشف عن صورة حبيبته.. شاهد لهذا اليوم.. الخبر طليق نيللي كريم يعيش قصة حب جديدة.. ويكشف عن صورة حبيبته.. شاهد.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

قال خبير التغذية هاني أبو النجا، طليق الفنانة المصرية نيللي كريم ووالد ابنتيها، إنه يعيش قصة حب جديدة مع فتاة من خارج الوسط الفني تدعى “كارولين”.

طليق الفنانة المصرية كشف عن صورة تركيب له مع الفتاة التي يحبها وهما في مرحلة الطفولة، إنه سيعلن عن ارتباطه بها بشكل رسمي خلال الفترة القادمة، وذلك بحسب مجلة “لها”.

وكان طليق نيللي قد نفى في تصريحات سابقة، أن تكرار تجربة الزواج بشكل عام تعد خطوة صعبة بالنسبة له، وذلك بسبب توليه المسؤولية الكاملة لتربية ابنتيه كندة وسيلين، مشيراً الى أنه من الصعب ايجاد امرأة تتقبل الطفلتين في حياتها.

يُذكر أن نيللي كريم كانت قد انفصلت عن زوجها خبير التغذية هاني أبوالنجا، في شهر نوفمبر عام 2015، وذلك بعد زواج دام أكثر من 10 سنوات.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر طليق نيللي كريم يعيش قصة حب جديدة.. ويكشف عن صورة حبيبته.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طليق نيللي كريم يعيش قصة حب جديدة.. ويكشف عن صورة حبيبته.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - طليق نيللي كريم يعيش قصة حب جديدة.. ويكشف عن صورة حبيبته.. شاهد

أخبار ذات صلة

0 تعليق