روجينا تتعرض لموقف محرج بسبب سقوط رموشها.. والجمهور يسخر منها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

روجينا تتعرض لموقف محرج بسبب سقوط رموشها.. والجمهور يسخر منها.. ننقل لكم من جولولي هذا روجينا تتعرض لموقف محرج بسبب سقوط رموشها.. والجمهور يسخر منها، حيث روجينا تتعرض لموقف محرج بسبب سقوط رموشها.. والجمهور يسخر منها.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. روجينا تتعرض لموقف محرج بسبب سقوط رموشها.. والجمهور يسخر منها لهذا اليوم.. الخبر روجينا تتعرض لموقف محرج بسبب سقوط رموشها.. والجمهور يسخر منها.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

تعرضت الفنانة المصرية روجينا لموقف محرج خلال تصويرها أحد مشاهد مسلسلها الجديد “الطوفان”، الذي يعرض حاليا على قنوات DMC.

مشاهدو المسلسل لاحظوا سقوط رموش روجينا الصناعية في أحد المشاهد، ويبدو أنها لم تشعر بذلك ولا حتى مخرج العمل، حيث أنها أكملت التمثيل وعرض المشهد كما هو.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مجموعة صور من المشهد، الذي أثار سخريتهم بشدة، وأكدوا أن هذا الخطأ أفقد المشهد مصداقيته.

يذكر أن مسلسل “الطوفان” من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم ماجد المصري، ووفاء عامر، وآيتن عامر، وهنا شيحة، وأحمد زاهر وروجينا، ودينا، وغيرهم.

22fc6640c8.jpg
thumbs_20171114_114455_2695.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر روجينا تتعرض لموقف محرج بسبب سقوط رموشها.. والجمهور يسخر منها , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن روجينا تتعرض لموقف محرج بسبب سقوط رموشها.. والجمهور يسخر منها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - روجينا تتعرض لموقف محرج بسبب سقوط رموشها.. والجمهور يسخر منها

أخبار ذات صلة

0 تعليق