نشوى مصطفى: أشكر كل من دعمنى فى مسرحية «سيلفى مع الموت»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نشوى مصطفى: أشكر كل من دعمنى فى مسرحية «سيلفى مع الموت» ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، نشوى مصطفى: أشكر كل من دعمنى فى مسرحية «سيلفى مع الموت» - اخبار العصر - نشوى مصطفى: أشكر كل من دعمنى فى مسرحية «سيلفى مع الموت».

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قالت الفنانة نشوى مصطفى إنها تشكر كل من دعمها من خلال مسرحية "سيلفى مع الموت" التى تعرض حاليا على خشبة المسرح الكوميدى بوسط البلد، سواء من داخل الوسط أو خارجه لأنه يعتبر بالنسبة لها حلما كان يراودها من حوالى 20 سنة وتم تحقيقه.

نشوى مصطفى أكدت أنها تمنت أن يكون ظهورها على خشبة المسرح من خلال الأعمال الكلاسيكية وليس الشكل الكوميدى الذى اشتهرت به، بالإضافة إلى هذه التجربة تعتبر الثالثة بالنسبة لها، رغم أنها موظفة فى هيئة المسرح منذ أكثر من عشرين عامًا.

"سيلفى مع الموت" تنتمى لأعمال الفصل الواحد والمولودراما القائمة على ممثل واحد، وستكون مدتها 50 دقيقة، وستعرض على مسرح ميامى، وتحمس لها مدير المسرح الكوميدى الأستاذ أحمد السيد، ويخرجها المخرج الشاب أحمد علام وتأليف نشوى مصطفى.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر نشوى مصطفى: أشكر كل من دعمنى فى مسرحية «سيلفى مع الموت» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نشوى مصطفى: أشكر كل من دعمنى فى مسرحية «سيلفى مع الموت» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - نشوى مصطفى: أشكر كل من دعمنى فى مسرحية «سيلفى مع الموت»

أخبار ذات صلة

0 تعليق