إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء بعد اتهامها بإهانة مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء بعد اتهامها بإهانة مصر.. ننقل لكم من جولولي هذا إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء بعد اتهامها بإهانة مصر، حيث إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء بعد اتهامها بإهانة مصر.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء بعد اتهامها بإهانة مصر لهذا اليوم.. الخبر إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء بعد اتهامها بإهانة مصر.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

 

بعد أن قامت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب بإهانة نيل مصر بأحد حفلاتها، أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا بوقفها عن الغناء.

وجاء نص قرار النقابة كالأتي: «قررت نقابة المهن الموسيقية وقف الفنانة شيرين عبدالوهاب وإحالتها للتحقيق لما بدر منها في الحفل المقام في لبنان وذلك من سخرية واستهزاء غير مبرر على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسئ إلى النقابة وإلى جموع الشعب حيث أن ما بدر من المطربة قد أساء إلى جموع الشعب المصري الذي رفض ما جاء على لسان المطربة».

وأكدت النقابة أنها لن تعطي لشيرين أي تصاريح بالغناء حتى تأتي الفنانة للنقابة وتخضع للتحقيق فيما بدر منها وتم إثباته.

يُذكر أن شيرين عبدالوهاب أهانت مصر بحديثها عن النيل وقولها إنه يسبب البلهاريسيا، وذلك بأحد حفلاتها.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء بعد اتهامها بإهانة مصر , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء بعد اتهامها بإهانة مصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء بعد اتهامها بإهانة مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق